“كيلو” يرسل كهلا غارقا بالدماء بجوار “الكانزيام”

hayhassani | 2016.09.05 - 7:03 - أخر تحديث : الإثنين 5 سبتمبر 2016 - 7:04 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
“كيلو” يرسل كهلا غارقا بالدماء بجوار “الكانزيام”

أصيب يوم أمس رجل مسن على مستوى رأسه بواسطة “كيلو” أرسله غارقا في الدماء نحو المستشفى في وضعية حرجة، وذلك خلال مروره بجانب شجار عنيف بين الباعة المتجولين المحيطين بدائرة أمن الحي الحسني “الكانزيام”.

فالحي الحسني وبالخصوص المنطقة المحيطة بالدائرة الأمنية نحو الملحقة الادارية أصبحت تعيش فوضى وتسيب جراء التراخي الأمني والتسيب في معالجة الأمور من طرف السلطة المحلية، التي ما فتئت وسائل الإعلام الوطنية تكتب عنها خلال هذه الأيام جراء الجرائم المتوالية والانفلاتات دون تدخل ناجع للحد منه.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.