لجنة التعمير والبيئة بالحي الحسني تناقش قانون التعمير وإعادة تسمية الأحياء

hayhassani | 2017.01.07 - 8:05 - أخر تحديث : السبت 7 يناير 2017 - 8:05 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
لجنة  التعمير والبيئة بالحي الحسني تناقش قانون التعمير وإعادة تسمية الأحياء

عقدت لجنة شؤون التعمير والبيئة بمقاطعة الحي الحسني اجتماعا لها يوم الخميس 5 يناير 2017 بحضور السيد أحمد جدار رئيس المجلس. استهل هذا الاجتماع بقراءة الفاتحة ترحما على روح كل من بوشتى الجامعي الغزلاني المستشار بالمجلس وأقرباء بعض الموظفين.
وبعد التذكير بجدول الاعمال الذي تضمن نقطتين:
الاولى تتعلق بمستجدات قانون التعمير رقم 66.12.
والثانية تهم تسمية الشوارع وبعض الاحياء التي عرفت اعادة الهيكلة.
تناول الكلمة السيد رئيس مجلس المقاطعة الذي تحدث عن أهمية الموضوع المتعلق بقانون التعمير وضرورة فتح نقاش بشأنه.
وبعد ذلك أخذت الكلمة السيدة رئيسة قسم التعمير بالمقاطعة التي قدمت عرضا حول أهداف ومستجدات القانون رقم 66.12 المتعلق بالتعمير .
وبعد تبادل الآراء والنقاش المستفيض انتهى الأعضاء الحاضرون إلى ضرورة تعميم هذا القانون والتعريف به على أوسع نطاق ليشمل ذوي الاختصاص وجميع فئات المجتمع المدني.
ثم انتقلت اللجنة إلى النقطة الثانية التي كانت موضوع نقاش انتهى إلى اقتراح رفع ملتمس لرئيس المجلس الجماعي من أجل تسمية بعض الأحياء التي شملتها إعادة الهيكلة مع تفعيل المقترحات السابقة المتعلقة بتسمية الشوارع.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.