مشروع لتنظيم الباعة الجائلين سوف يرى النور بمقاطعة الحي الحسني

amine merjoune | 2016.06.08 - 2:18 - أخر تحديث : الأربعاء 8 يونيو 2016 - 2:18 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
مشروع لتنظيم الباعة الجائلين سوف يرى النور بمقاطعة الحي الحسني
توصل موقع أخبار الحي الحسني بمجموعة من المعلومات مفادها أن اللجنة الإقليمية بعمالة مقاطعة الحي الحسني تعتكف على إخراج مشروع تنظيم الباعة الجائلين في مختلف أحياء عمالة مقاطعة الحي الحسني المشروع وحسب نفس المصدر ممول من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية و بعض الشركاء من أجل تمكين الباعة الجائلين من فرصة التنظيم عوض العشوائية وعرقلة السير بالشوارع الكبرى بالمنطقة. ولازال البحث جاري عن الجمعية أو الودادية التي سوف تتحمل المشروع الذي سوف يستفيد منه مجموعة كبيرة من الباعة الجائلين أبناء تراب عمالة مقاطعة الحي الحسني.
لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.