معاناة الفن النبيل بالملعب المدمر الألفة

hayhassani | 2016.05.01 - 6:41 - أخر تحديث : الأحد 1 مايو 2016 - 6:41 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
معاناة الفن النبيل بالملعب المدمر الألفة

تعاني اندية الملاكمة الممارسة بالحي الحسني والمنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للملاكمة من ظروف تداريب غير ملائمة، وذلك بسبب عدم التفات المسؤولين لهذه الرياضة رغم أنها تضم أبطال على المستوى الوطني كما أن تاخر الأشغال بمركب الألفة وقطع التيار الكهربائي على الأندية الممارسة بالمركب بالاضافة إلى غياب أدنى شروط الممارسة الرياضية بالمركب وذلك بسبب الأشغال التي جعلت من المركب ورش دائم لا يريد الانتهاء من الأشغال في ظل عدم توفر المسؤولين على الجرأة السياسية لإنهاء هذا الإشكال الذي تعاني منه الرياضة ككل بالحي الحسني. 

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.