مقاطعة الحي الحسني تدعو الساكنة لحضور الليالي الرمضانية

hayhassani | 2016.06.23 - 4:00 - أخر تحديث : الخميس 23 يونيو 2016 - 4:00 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
مقاطعة الحي الحسني تدعو الساكنة لحضور الليالي الرمضانية

دعت مقاطعة الحي الحسني الساكنة انطلاقا من الساعة الثانية من بعد زوال يوم غد الجمعة لحضور الأيام الرمضانية للحي الحسني وذلك بفضاء الجمعيات البركة، الذي سيستهل بلقاء قرآني يجمع ثلة من المقرئين للذكر الحكيم.
وستنظم بنفس المناسبة ندوة في موضوع “رمضان وآثره على الأمة اجتماعيا وصحيا وسلوكيا”، وذلك بفضاء البركة على الساعة الثانية بعد الزوال يومه السبت، وستختتم الأيام بليلة فنية في مديح خير البرية محمد صلى الله عليه وسلم انطلاقا من الساعة العاشرة والنصف ليلا بفضاء الجمعيات البركة يومه الأحد العشرين من رمضان.
للإشارة فالدعوة عامة لحضور كافة فعاليات هذه الأيام. 

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.