مقاطعة الحي الحسني تكرم متقاعديها في حفل بهيج

hayhassani | 2017.02.24 - 9:22 - أخر تحديث : الجمعة 24 فبراير 2017 - 9:22 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
مقاطعة الحي الحسني تكرم متقاعديها في حفل بهيج

أقامت اليوم مقاطعة الحي الحسني حفلا تكريميا لفائدة متقاعدي المقاطعة لهذه السنة وذلك بقاعة الهمذاني، الحفل الذي ترأسه رئيس مقاطعة الحي الحسني أحمد جودار وحضره عدد من المستشارين من مختلف الألوان السياسية المنتخبة داخل مجلس المقاطعة، ورؤساء المصالح والأقسام.

الحفل الذي استهل بكلمة افتتاحية من إلقاء طفلة من بنات المعهد الموسيقي للمقاطعة عبرت فيها عن امتنان ساكنة الحي الحسني لهم ولخدماتهم الجليلة التي قدموها طيلة مسارهم المهني الذي كان لهم شرفا يرفعون به رؤوساهم عالية وهم من خدموا الوطن والمواطنين طيلة عقود.

وبعدها افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم وتلتها كلمة للسيد أحمد جودار رئيس مقاطعة الحي الحسني عبر فيها عن التجليات الانسانية للحظة التاريخية لتكريم الموظفين الذين خدموا الوطن والمواطن، وأن هذا الحفل لن يوفيهم حقهم وهم من أفنوا زهرة عمرهم داخل أروقة الإدارة.

وعرف الحفل فقرات كوميدية كما أطرب الفنانين يوسف الجريفي والمطربة سعاد حسن الحاضرين بأجمل الريبرطوارات الغنائية العربية والمغربية.

كما وزعت عدد من الهدايا والتذكارات على كافة الموظفين من قبل الرئيس ونوابه والمستشارين ورؤساء الأقسام والمصالح داخل مقاطعة الحي الحسني.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.