مقاطعة الحي الحسني تكرم نساءها بمناسبة 8 مارس

hayhassani | 2017.03.09 - 10:57 - أخر تحديث : الخميس 9 مارس 2017 - 10:57 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
مقاطعة الحي الحسني تكرم نساءها بمناسبة 8 مارس

أقدم مجلس مقاطعة الحي الحسني على الاحتفاء ككل سنة بنساء مقاطعة الحي الحسني بمناسبة يومهن العالمي، وذلك بقاعة محمد عابد الجابري بنادي الهمذاني.

احتفال هاته السنة كان مناسبة لشكر كافة الموظفات بمقاطعة الحي الحسني المحتفى بهن على التضحيات الجسام رفقة زميلاتهن بجماعة الدار البيضاء، كما تم دعوة عدد من النساء بالمصالح الخارجية المشتغلة بتراب المقاطعة نظرا للخدمات الجليلة التي يقدمونها لفائدة ساكنة الحي الحسني.

الحفل الفني الذي أقيم على شرف حضورهن واستمتع به الحاضرين على ايقاعات عيساوة والفنانة سعاد حسن، كما عرف حضور وازن برئاسة رئيس المقاطعة الدكتور أحمد جودار وكافة مكونات مجلس مقاطعة الحي الحسني ورؤساء المصالح والأقسام.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.