هام : هكذا سنواكب الحملة الانتخابية بالحي الحسني

hayhassani | 2016.09.26 - 6:38 - أخر تحديث : الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 6:38 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
هام : هكذا سنواكب الحملة الانتخابية بالحي الحسني

قررنا في موقع أخبار الحي الحسني مواكبة الحملة الانتخابية لمجلس النواب لهذه السنة بدائرة الحي الحسني بتغطية شاملة ومتنوعة عبر الموقع بحوارات ونقاشات مع المرشحين وحتى مع المواطنين بطرح أسئلة على الجميع بفضل التكنولوجيا الحديثة سنقوم بالبث المباشر عبر صفحتنا بالفايسبوك لعدد من البرامج والحوارات.
سنحاول عبر مقالات بالموقع التعريف بما يدور داخل الحملة الانتخابية سنزور جل دروب أحياء دائرة الحي الحسني لإيصال صوت الشعب للمرشحين الذين يتنافسون لتمثلينا بقبة مجلس النواب.
اخترنا البساطة في التحاور بلغة واضحة لا نريد الدخول في لغة الخشب سنسمع صوت الجميع دون إقصاء لأحد سنبدأ بالمرشحين حسب ترتيبهم في اللوائح.
وهم على الشكل التالي :
1: الأصالة والمعاصرة
2: الاتحاد الاشتراكي
3 : التقدم والاشتراكية
4 : العدالة والتنمية
5 : الاتحاد الدستوري
6 : الحرية والعدالة الاجتماعية
7 : النهضة والفضيلة
8 : حزب الاستقلال
9 : الحركة الشعبية
10 : تحالف العهد والتجديد
11 : الشورى والاستقلال
12 : الحركة الديمقراطية الاجتماعية
13 : التجمع الوطني للأحرار
14 : فيدرالية اليسار الديمقراطي
15 : الديمقراطيين الجدد
16 : الوحدة والديمقراطية
كونوا في الموعد والحاضر يبلغ الغائب.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.