هكذا عمالة مقاطعة الحي الحسني تحتفل بالمسيرة المظفرة

hayhassani | 2016.11.04 - 4:12 - أخر تحديث : الجمعة 4 نوفمبر 2016 - 4:12 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
هكذا عمالة مقاطعة الحي الحسني تحتفل بالمسيرة المظفرة

انطلقت صباح اليوم احتفالات عمالة مقاطعة الحي الحسني بالذكرى الواحدة والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة، والتي ستمتد طيلة نهاية الأسبوع وذلك بافتتاح معرض للمنتوجات التقليدية وذلك بشراكة مع المديرية الإقليمية للتعاون الوطني والأندية النسوية بالحي الحسني التابعين للمديرية الإقليمية للشباب والرياضة بعمالتي الحي الحسني عين الشق إقليم النواصر، وعدد من التعاونيات والجمعيات التي تنتمي للأقاليم الصحراوية، وبنفس المناسبة تم افتتاح قرية للسلامة الطرقية بساحة مقر عمالة مقاطعة الحي الحسني لفائدة تلميذات وتلاميذ المؤسسات التعليمية.
وتحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس أعطيت الانطلاقة لقافلة المسيرة الخضراء للسيارات الكلاسيكية تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات وبتنسيق مع عمالة مقاطعة الحي الحسني.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.