ياسين الزهراوي بحظوظ قوية لمنح الكتاب مقعدا في الحي الحسني

hayhassani | 2016.09.28 - 8:29 - أخر تحديث : الخميس 29 سبتمبر 2016 - 5:19 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
ياسين الزهراوي بحظوظ قوية لمنح الكتاب مقعدا في الحي الحسني

ياسين الزهراوي شاب فرض نفسه كواحد من الفاعلين السياسيين البارزين بالحي الحسني فمنذ ترشحه وكيلاً عن حزب التقدم والاشتراكية في الإنتخابات الجماعية الماضية ونجاحه في الدخول إلى مجلس جماعة الدار البيضاء، وجميع المهتمين لمسوا رهان التقدم والاشتراكية عن شاب قادم من عالم مال والأعمال وسليل عائلة لا طالما مارست الفعل السياسي للظفر بمقعد نيابي من دائرة الحي الحسني.
ياسين الزهراوي الذي أصبح فاعلا جمعويا مهما بالمنطقة مما جعل اسمه رفقة رفاقه بحزب التقدم والاشتراكية المخضرم المنسق الجهوي للتقدم والاشتراكية مصطفى منضور بالدار البيضاء وصيف اللائحة والمخضرم في السياسة وعوالم الحي الحسني عبد العزيز العباسي.
واعتمادا على برنامج حزب التقدم والاشتراكية وبشعار “المعقول لمواصلة الإصلاح”، يقود ياسين الزهراوي لائحة الكتاب بالحي الحسني وبمنافسة قوية للظفر بمقعد تقدمي من قلب دائرة الحي الحسني.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.