يوفنتوس يقترب من حسم لقب الكالتشيو برباعية في باليرمو

hayhassani | 2016.04.18 - 1:32 - أخر تحديث : الإثنين 18 أبريل 2016 - 1:33 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
يوفنتوس يقترب من حسم لقب الكالتشيو برباعية في باليرمو

تمكن نادي يوفنتوس الإيطالي من التغلب على نادي باليرمو بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب يوفنتوس أرينا في الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي.

دخل يوفنتوس المباراة بقوة كبيرة باحثاً عن هدف التقدم الذي لم يتأخر كثيراً، حيث تمكن لاعب خط الوسط الألماني سامي خضيرة من افتتاح التسجيل في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء.

واستمرت محاولات البيانكونيري من أجل مضاعفة النتيجة وسط محاولات أخرى من باليرمو لمعادلة النتيجة والعودة إلى المباراة من جديد لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بهدف نظيف.

في الشوط الثاني، استمر الحال على ما كان عليه في الشوط الأول حتى تمكن لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوغبا من تسجيل ثاني الأهداف ليوفنتوس في الدقيقة 71.

ولم يُمهله زميله الجناح الدولي الكولومبي خوان غييرمو كوادرادو سوى ثلاثة دقائق فقط حتى تمكن من تسجيل الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 74 ليُنهي المباراة تماماً ويُعقِّدها على لاعبي باليرمو.

في حين رفض اللاعب البديل سيموني بادوين الخروج من تلك المباراة دون ترك بصمة، حيث تمكن من تسجيل الهدف الرابع للسيدة العجوز في الدقيقة 89 لتنتهي المباراة بفوز يوفنتوس على باليرمو برباعية نظيفة.

هذا الفوز رفع رصيد يوفنتوس إلى النقطة 79 في المركز الأول مبتعداً بفارق 9 نقاط كاملة عن نابولي صاحب المركز الثاني ليقترب اليوفي من حسم  لقب الكالتشيو للموسم الخامس على التوالي، بينما توقف رصيد باليرمو عند النقطة 28 في المركز التاسع عشر ليقترب بقوة هو الآخر من الهبوط.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.