افرو سامبا تمثل الحي الحسني في مهرجان دولي للطبول

hayhassani | 2016.05.12 - 12:28 - أخر تحديث : الخميس 12 مايو 2016 - 12:31 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
افرو سامبا تمثل الحي الحسني في مهرجان دولي للطبول

مثل فريق  افرو سامبا الحي الحسني في الدورة الثانية لمهرجان الطبول. “المهرجان الدولي للايقاعات النقرية العالمية بالمغرب”. والذي ينظم بالضفة اليسرى لنهر أبي رقراق بسلا بمناسبة ميلاد ولي العهد الأمير مولاي الحسن.

المهرجان الذي عرف مشاركة عدد من الفرق الدولية في قرع الطبول والفنون الايقاعية فرنسا والسينغال والكونغو بالاضافة إلى مشاركة وطنية هامة.

يشار إلى أن فريق افرو سامبا هو فريق يحترف الايقاعات الاستعراضية ينتمي جل الفريق إلى مقاطعة الحي الحسني ويشارك في مختلف التظاهرات الوطنية.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.