550 مليون من مجلس العمالة لبناء خزانة الألفة

Yassine Hijji | 2017.03.30 - 12:29 - أخر تحديث : الخميس 30 مارس 2017 - 12:58 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
550 مليون من مجلس العمالة لبناء خزانة الألفة

عقد يوم 27 من مارس الجاري بمقر عمالة الحي الحسني اجتماعا موسعا بحضور عامل عمالة مقاطعة الحي الحسني السيدة حنان التجاني ورئيس مجلس عمالة الدار البيضاء محمد نجيب عمور فيما مثل رئيس مجلس المقاطعة نائبه محمد محفاض، هذا الاجتماع الذي تطرق أساسا لمشروع الخزانة الوسائطية بالألفة، هذه الخزانة حسب تصريح رئيس مجلس عمالة الدار البيضاء محمد نجيب عمور لأخبار الحي الحسني تأتي في إطار برنامج عمالة الدار البيضاء للتنمية حيث سيتم إعادة بناءها على ثلاثة طوابق وستكون خزانة جماعية متكاملة تؤدي دورها العلمي والثقافي كما من المنتظر أن تكون صرحا تعقد فيه العروض والندوات مستقبلا ويشار إلى أن    تكلفة هذا المشروع ستكون بخلاف مالي قدره 550 مليون سنتيم بتمويل من مجلس عمالة الدار البيضاء.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.