عامل الحي الحسني تتفاعل مع نداءات المواطنين بخصوص هذه المؤسسة

hayhassani | 2016.04.14 - 1:53 - أخر تحديث : الخميس 14 أبريل 2016 - 1:54 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
عامل الحي الحسني تتفاعل مع نداءات المواطنين بخصوص هذه المؤسسة

عاينت أخبار الحي الحسني انطلاق أشغال إصلاح المؤسسة الابتدائية الفلاح بليساسفة، بعد العديد من النداءات والمطالب التي وجهتها أمهات وآباء التلاميذ بهذه المدرسة، وبحسب مصادر الموقع فان الرد كان سريعا من طرف السيدة عامل عمالة مقاطعة الحي الحسني التي أشرفت على إطلاق حملة الأشغال همت صباغة جدران المؤسسة وتبليط الأرضية.

ويشار أن عددا من الأمهات عملن في الأسابيع الماضية على حشد الدعم  من طرف الفعاليات الجمعوية قصد الدفع بعقد جمع عام استثنائي لجمعية الآباء بنفس المؤسسة،وعلى صعيد أخر أكدت العديد من الأمهات اللواتي صادفتهن أخبار الحي الحسني على امتنانهن وشكرهن البالغ للسيدة العامل على هذه الالتفاتة مجددين مطالبهن ب استكمال هياكل جمعية الآباء التي لم تنعقد منذ أكثر من 19 يوم مما يخالف المقتضيات الجاري بها العمل.

 

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.